سماعة دوت كوم
اهلا وسهلا بكم فى منتدى شباب الأسكندرية ندعوكم للإنضمام للعائلة
انقر على تسجيل ان لم تكن قد سجلت من قبل وان كنت من العائلة أنقر دخـــــــــــول

Welcome to the Alexandria Youth Forum invite you to join the family
Click on the recording that were not already registered and that you are a family Click Login


سماعة دوت كوم

شباب رشدى
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

منتدى سماعة يرحب بزواره الكرام

أنت الزائر رقم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
محمد على
اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Emptyاخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Emptyاخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Empty 
oomezooo
اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Emptyاخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Emptyاخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Empty 
oXziadXo
اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Emptyاخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Emptyاخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Empty 
اميــــــرة
اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Emptyاخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Emptyاخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Empty 
محمد الصاحى
اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Emptyاخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Emptyاخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Empty 
المواضيع الأخيرة
» خـــــــــــــــــــــالد
اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 6:53 pm من طرف محمد على

» مرحبا بالعضو الجديد محمد الصاحي
اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 6:51 pm من طرف محمد على

» انا زعلان...................منقول
اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Icon_minitimeالإثنين مايو 28, 2012 6:40 pm من طرف محمد على

» تذكرتك
اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Icon_minitimeالإثنين مايو 21, 2012 10:04 am من طرف محمد على

» ملعونة
اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Icon_minitimeالإثنين مايو 21, 2012 9:48 am من طرف محمد على

» محبتى لك
اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Icon_minitimeالإثنين مايو 21, 2012 9:34 am من طرف محمد على

» صديق عمرى
اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Icon_minitimeالإثنين مايو 21, 2012 9:29 am من طرف محمد على

» يا كــــــــــرمل
اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Icon_minitimeالسبت مايو 19, 2012 4:25 pm من طرف محمد على

» حقيقة أم خيال
اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Icon_minitimeالسبت مايو 19, 2012 4:23 pm من طرف محمد على

التبادل الاعلاني
تصويت

شاطر
 

 اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميــــــرة
عضـــــو مميـــز
عضـــــو مميـــز
اميــــــرة

عدد المساهمات : 17
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/01/2012
العمر : 29

اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Empty
مُساهمةموضوع: اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل    اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Icon_minitimeالخميس يناير 05, 2012 8:51 pm


يارب نجي مصر





اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Smile_375

[center]ارجو التعـــــــليق

توقيعي الشخصي
اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Name-graphics-amira-119407
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد على
المدير العـــــــــام
المدير العـــــــــام
محمد على

عدد المساهمات : 136
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 32

اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل    اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Icon_minitimeالجمعة يناير 06, 2012 4:22 pm

طبعا فى البداية اهلا وسهلا بوجودك معانا فى اسرة المنتدى

حركة ستة ابريل انا ضد مبادئها المعلنة ولكن هناك فى مصر نسبة جهل حوالى 40 % فهذه الحركة تضم اليها عدد كبير من الجهلاء الذين يستغلونهم بأن يقفوا أمام المدافع والطلقات

حركة ستة ابريل انا شخصيا ضدها ولكن انا ايضا ضد المجلس العسكرى الذى كشف ان تمويلها من الخارج منذ تسعة اشهر تقريبا ولم يوقف هذا الفايروس حتى الأن

نايس فيديوووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sama3a.forumegypt.net
اميــــــرة
عضـــــو مميـــز
عضـــــو مميـــز
اميــــــرة

عدد المساهمات : 17
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/01/2012
العمر : 29

اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل    اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Icon_minitimeالجمعة يناير 06, 2012 10:33 pm

تسلملي اخي محمد على ترحيبك الكريم ...اما بعد ...

اخي انا لا الومك انك ضد المجلس العسكري بسبب بعض الاخطأ او بعض الطباطؤ ولكنه ليس طواطؤ

مصر الان مثل الرجول الذي فيما مضى كان مثل رجول واقف بيده سيف ودرع ومنتصر وبقى على هذا فترة من الزمن
ولكن مع مرور الوقت بدأ فى المرض ولم يراه احد
فقد السيف ... فقد توازنه ... فقد قوته ...
وبدأت الضربات تتواله عليه ولكن الدرع مزال صامد
ولكن الضربات مزالت قادمه ولكن جسده ضعيف لا يستطيع ان يتمسك بالدرع اكسر من ذلك


هل نحن على استعداد ان نسلب هذا الرجل درعه ؟
وماذا بعد ان يترك الدرع ؟
وماذا عنا ؟
وماذا عن المتربصين لنا ؟
وماذا ان الاجيال القادمه ؟
جميعا مختلفين مع المجلس العكسري ولكنه الدرع >>>> او رب البيت الذي اخطأ فى وقت مع ابنائها

هل علينا ان ننتقم منه؟ ننتقم من انفسنا ؟
انا لا اعتقد ذلك ........................................................


توقيعي الشخصي
اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Name-graphics-amira-119407
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد على
المدير العـــــــــام
المدير العـــــــــام
محمد على

عدد المساهمات : 136
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 32

اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل    اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Icon_minitimeالسبت يناير 07, 2012 5:31 am

انا مش بقول ننتقم لكن على الأقل نظهر أنيابنا
لان القادة عامة يعتقدون ان عامة الشعب لا يفهمون وان فهموا دوما ما يسكتون
كالمثل القائل.......العرب لا يقرؤن وان قرأوا لا يفهمون وان فهموا موتا يموتون
على العموم ربنا يستر

توقيعي الشخصي
اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Ad168bd63b
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sama3a.forumegypt.net
اميــــــرة
عضـــــو مميـــز
عضـــــو مميـــز
اميــــــرة

عدد المساهمات : 17
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/01/2012
العمر : 29

اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل    اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Icon_minitimeالسبت يناير 07, 2012 6:23 pm

يارب امين استر على مصر من كل شر

توقيعي الشخصي
اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Name-graphics-amira-119407
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oXziadXo
المدير العـــــــــام
المدير العـــــــــام
oXziadXo

عدد المساهمات : 28
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 02/01/2012
العمر : 34
الموقع : www.imvu.com

اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل    اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  Icon_minitimeالأحد يناير 08, 2012 9:10 pm

انا شخصيا معاكي فى كل اللى كتبتيه يا اميــــــــــــر


نايس مجهود وننتظر المزيد

توقيعي الشخصي
اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل  542205662
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخطر فديو يفضح المؤامرة على مصر وشهداء البنجو والانحلال الحقونا بقى وفكروا بالعقل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سماعة دوت كوم :: الصوتيات والفيديو :: ميديا قضايا هامة-
انتقل الى: